Friday, February 11, 2011

نشاطات الاسبوع

مرحباً يا اصحابي! انبسطنا كثيراً هذا الاسبوع.  عملنا نشاطات كثير واليوم عندي وقط كافي لأوصفها لانه اليوم الجمعة وتقريباً كل المتاجر مسكَّر.  نسمي هذا اليوم "اليوم الجمعة" لان خلاله يجمع المسلمين في المسجد ويصلوا.  

اليوم الاربعاء, روحنا في الصبح الى شارع رينبوو (Rainbow Street) وهو قريب من وسط البلد.  اكلنا في مقهة اسمها "تشي تشي" وبعدين زورنا السفارة التوركيا لنوجد معلومات عن السفر من هنا لهناك خلال عطلة الربيع.  احنا ثلاثة البنات رائحين نسافر لاستانبول.

اليوم الاربعاء روحنا بالليل لمسرح البلد مع الدكتور ربابعة وصاحبنا الدكتور مهند منيضين وهو نائب رئيس الجامعة الاردنية.  موضوع المسرحية كان السجن السياسي الأردني جفرى, وامين عام الوزارة الثقافية كان الشخصية الرسمية وهو كان عضو الحزب الشيوعي الأردني.  كتب رسائل لزوجه وابنه من جفرى, والرسائل بينهما كانت زي شعر.  المسرحية كانت بالفصحة وكانت صعب لنفهمها, لكن كانت حلوة كثيرة.

امس روحنا بعد الصف مع الدكتورة لصالون وبعدين لمطعم لبناني.  الاكل, مثل دائماً, كان ممتاز.  ليس في مطر كير هنا وما احبه, لكن افضل المطر للطقس باثاكا, مساكين انتوا.  مع السلام!

-زينة

No comments:

Post a Comment